” الـ3 شوية”.. تعليق ناري من مدرب الأهلي بعد الفوز على الزمالك في القمة 125

أدلى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتصريحات نارية بعد الفوز على الزمالك في القمة رقم 125، والتي تفوق بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

تعليق ناري من مدرب الأهلي بعد الفوز على الزمالك

وقال سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي أن جميع اللاعبين والجهاز الفني والطبي تعاهد على الفوز بجميع المباريات القادمة قبل السفر للمغرب من أجل خوض مباريات كأس العالم للأندية 2023، وذلك لاستعادة اللقب الغائب عن الأهلي خلال آخر موسمين.

ووجه قمصان بالتهنئة لجماهير الأهلي بعد فوز ثمين جاء رغم الغيابات والإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية،موضحًا أن الفريق امتلك فرصة كبيرة لزيادة عدد الأهداف ولكن الأهم كان الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

" الـ3 شوية".. تعليق ناري من مدرب الأهلي بعد الفوز على الزمالك في القمة 125

وشدد مدرب الأهلي على دور الجماهير المتواجدة في ملعب المباراة، حيث كان دعمها الكامل للاعبين كلمة السر في تحقيق الفوز على الزمالك، مشيرًا إلى حاجة اللاعبين لدعم الجماهير خلال الفترة القادمة، من أجل مواصلة رحلة البطولات.

واكتسح الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، وسيلتقي أمام البنك الأهلي في مواجهة أخيرة للمارد الأحمر قبل التوجه للمغرب من أجل بدأ مشواره في مونديال الأندية 2023 بالمغرب، عندما يلتقي أمام أوكلاند سيتي يوم الأول من شهر فبراير القادم.