عاجل.. 3 مدربين لخلافة فيريرا في تدريب الزمالك عقب خسارة القمة 125

دعا مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لإجتماع طارئ يوم غدًا الاحد الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير للعام الجديد 2023 وذلك عقب الخسارة على يد النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

3 مدربين لخلافة فيريرا في تدريب الزمالك عقب خسارة القمة 125

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مجلس إدارة نادي الزمالك إستقر على الاطاحة بالبرتغالي جيوسفالدو فيريرا من منصبه بسبب تواصل النتائج السلبية للفريق تحت قيادته خلال الآونة الأخيرة.

ومن المُنتظر أن يستقر المجلس خلال جلسته التي ستنعقد يوم غدًا على الاطاحة بالبرتغالي خشية إستمرار النتائج التي تراجعت خلال الفترة الماضية.

ويدرس مرتضى منصور تعيين الكابتن أسامة نبيه المدرب العام السابق في الفريق كمدير فني خلال الفترة القادمة لحين تعيين مدير فني اجنبي.

وبجانب اسامة نبيه يدرس مرتضى منصور التعاقد مع خالد جلال المدير الفني السابق لفريق نادي البنك الأهلي وذلك بعد الاداء الجيد الذي قدمه مع الفريق قبل رحيله مؤخرًا.

اما ثالث الاسماء هو رامون دياز وذلك في حالة رحيله عن تدريب نادي الهلال السعودي خلال الفترة القادمة وهي الخطوة الأقرب بسبب النتائج التي يحققها على مستوى بطولة دوري روشن وتراجع النتائج قبل انطلاقة كأس العالم للأندية 2023.