دكة ثقيلة.. بدلاء الزمالك اليوم أمام الأهلى فى الدوري المصري

بدلاء الزمالك اليوم أمام الأهلى من المحتمل أن يكون لهم دور بارز فى شوط اللقاء الثاني بالأخص أن التوقعات النظرية للتشكيل الرسمي للفارس الأبيض تؤكد أن فيريرا سيعتمد على التراجع الدفاعى فى الشوط الأول والإندفاع الهجومي فى شوط اللقاء الثاني من أجل هز شباك الفريق الأحمر.

بدلاء الزمالك اليوم أمام الأهلى

تضم قائمة بدلاء الزمالك اليوم أمام الأهلى عدد من الحلول المميزة للفارس الأبيض ومن أهم تلك الحلول هو النجم الأسمر شيكابالا الذى كان له دور بارز فى أخر مواجهة جمعت بين الفريقين فى بطولة الدوري العام والتى حسمها التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بدلاء الزمالك اليوم أمام الأهلى
بدلاء الزمالك اليوم أمام الأهلى

من ضمن الحلول التى يمتلكها الزمالك على يوسف أسامة نبيه الذى ظهر بصورة مميزة خلال الفترة الأخيرة الماضية كما هو الحال للاعب الشاب سيد نيمار الذى خرج من حسابات فيريرا مديره الفنى على الرغم من تألقه بصورة كبيرة فى الموسم الكروي الماضي.

فيريرا من المحتمل أن يفكر فى الإستعانة بخدمات سامسون أكينيولا المهاجم الشاب فى شوط اللقاء الثاني بالأخص أن سيف الدين الجزيري المهاجم الدولى التونسي لا يعيش الحالة الفنية الأفضل له منذ بداية الموسم الجاري ولذلك فى حالة إستمرار ظهوره بتلك الصورة السلبية من المتوقع أن يفكر فيريرا فى الدفع بالمهاجم الشاب من أجل هز شباك النادى الأهلى الذي يدخل اللقاء بالقوة الضاربة.