كل ما قدمه محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت بالدوري الانجليزي

يتساءل جماهير كرة القدم العربية عن كل ما قدمه محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول وتشيلسي وهي التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب إستاد انفيلد لحساب مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

كل ما قدمه محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول وتشيلسي

وانتهت مواجهة الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف ليواصل الريدز نتائجهم السلبية خلال المباريات الثلاثة الأخيرة بعد أن خسروا من برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف وبعدها الخسارة من برايتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء قبل التعادل أمام كتيبة جراهام بوتر اليوم.

وبالنظر إلى كل ما قدمه محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول وتشيلسي تبين لنا ان الفرعون المصري لم يسدد سوى كرة واحدة فقط كانت اعلى العارضة في الوقت الذي مرر فيه الكرة في ستة وعشرين مرة صحيحة من أصل واحد وثلاثين تمريرة بنسبة دقة وصلت إلى 84% بينما ارسل تمريرة حاسمة واحدة وعرضية خاطئة.

وراوغ محمد صلاح مراوغتين ناجحتين خلال مواجهة اليوم في الوقت الذي كان له أربعة تدخلات أرضية ناجحة وفقد الكرة في احدى عشر مرة ولمسها سبعة وأربعين مرة ولم ينجح في قطع الكرة من المنافس في أي مناسبة خلال التسعين دقيقة وكانت له فرصة مهدرة بعد أن وصلته الكرة بداخل منطقة الجزاء وسددها لكنها اصطدمت بمدافعي البلوز ليفشل في تسجيل الهدف الاول له في البريميرليج 2023.