ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وتشيلسي بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين في إطار الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي أقيمت اليوم السبت الموافق الواحد والعشرين من شهر يناير الجارى على ستاد انفيلد.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

وكانت نتيجة الشوط الأول من المواجهة قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون اهداف، ومنذ البداية واشتعلت المواجهة للغاية حيث سجل فريق تشيلسي الهدف الأول عن طريق كاي هافيرتز ولكن بعد عودة الحكم إلى تقنية الفيديو تبين أن الدولي الألماني كان في موقف تسلل ليقوم الحكم بإلغاء الهدف وتستمر المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبعدها قام لاعبى فريق ليفربول بتكثيف الهجمات من اجل تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم على ملعبه ووسط جماهيره ولكن مر الوقت دون حدوث جديد لينتهى الشوط الأول كما بدأت المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني من المباراة قام المدير الفني يورجن كلوب باقحام العديد من اللاعبين داخل الملعب لتسجيل الهدف الأول وهدف اقتناص الفوز والثلاثة نقاط ومر الوقت وحاول الريدز عن طريق محمد صلاح وداروين نونيز ولكن دون جديد لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليحصد كل فريق نقطة في هذه المباراة.

وبهذه النقطة وصل نادي ليفربول إلى النقطة رقم 29 في المركز الـ8 في الدوري الإنجليزي، بينما وصل فريق تشيلسي إلى النقطة رقم 29 في المركز الـ10.

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي