موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان لمعرفة موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها وذلك بعد أن واجه الريدز الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي اليوم السبت الموافق الواحد والعشرين من شهر يناير الجارى في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وبرايتون القادمة يوم الأحد المقبل الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وتنطلق مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويواصل فريق ليفربول نتائجة السلبية في الفترة الأخيرة حيث تعادل اليوم بدون أهداف امام فريق تشيلسي في المواجهة التي شهدت تسجيل تشيلسي هدف ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل ويستمر ليفربول في حالة التشتت الأخيرة بقيادة يورجن كلوب في مباراته رقم 1000 كمدرب في كرة القدم.

ويرغب فريق ليفربول في تحقيق الفوز على حساب فريق برايتون من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بالتفوق على فريق برايتون.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون القادمة

وتنقل فعاليات مباراة ليفربول وبرايتون القادمة عبر قناة بين سبورت الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي وكأس الإتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط والوطن العربي.