طوال عمرنا متغفلين .. تعرف علي استخدامات اخري لقصافةالأظافر مذهلة وغير قابلة للتوقعات .. هتنبهر من الي طلعت بتعملو!!

قصافة الأظافر الأشياء التي دوما ما تكون موجودة في كل بيت على اعتبار أحد أهم أدوات النظافة الشخصية كونها تستخدم لقص وتهذيب الاظافر لكي تعطيها شكل مناسب خاصة وأن قص الأظافر يعتبر من الأمور الهامة التي يجب الالتزام بها لأنها تكون مأوى للجراثيم الضارة وهذا الاستخدام الوحيد الذي كنا نعرفه قصافه الأظافر ومؤخرا انتشرت العديد من الموضوعات التي توضح بأن قصافه الاظافر أكثر من استخدام يمكن أن يسهل على ربة المنزل بعض المهام وهذا ما سوف نتحدث عنه تابع السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

استخدامات أخرى عبقرية لـ قصافة الأظافر الشقية

يمكن استخدام القصافة بطرق عديدة والاستفادة من ذلك ومن هذه الاستخدامات:

  • هناك بعض النساء من عاداتهم أن يقومون بمشاهدة وصفات الطبخ في المطبخ لكي يسهل عليهم تحضير وصفات جديدة وبالطبع يحتاجون إلى حامل للهاتف لذلك يمكن استخدام الجزء العلوي للقصافة لتثبيت الهاتف في الوضع الرأسي للمشاهده.
  • بالنسبة للثقب الموجود في نهاية القصافه فإن له أكثر من استخدام حيث يمكن أن نضع فيه عود البخور وأسفله طبق لاستقبال الرماد، أو لمن تقوم باعمال الخيوط اليدوية يتم مد الخيط فيه لكي نمنع هدره أو فك البكرة أثناء العمل.
  • هؤلاء الأشخاص الذين يعملون في مهن حرفيه يحتاجون إلى قصافة لقص وثني الأسلاك إذا تعذر عليهم الحصول عليها يسهل استخدام قصافه الاظافر بدلا منها.
  • الجزء المنحني في قصافة الأظافر صمم خصيصا لفتح زجاجات المياه الغازيه.
  •  وبالنسبة للجزء الآخر الموجود فيها على شكل لسان حديدي فنجد أنه يستخدم في فتح المعلبات.