ضربة موجعة.. سيف زاهر يصدم جمهور الأهلي بشأن نجم المواجهات قبل ساعات من القمة

يحبس جماهير الكرة المصرية والعربية الأنفاس، انتظارا لمباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك رقم 125، والتي ستقام مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز، والتي تأتي في ظروف استثنائية بسبب تراجع نتائج الزمالك خلال الفترة الأخيرة وبسبب الإصابات التي ضربت صفوف الأهلي قبل المواجهة المرتقبة.

الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك

ويعاني الأهلي من وجود عدد كبير من الإصابات في جميع الصفوف، بداية من مصطفي شوبير الذي خضع لعملية جراحية وفي الدفاع يغيب محمود متولي لحصوله على 3 بطاقات صفراء، ومحمد عبد المنعم لعدم اكتمال التأهيل، وياسر إبراهيم المصاب في العضلة الضامة، وفي خط الوسط يغيب عمرو السولية وشكوك حول لحاق حمدي فتحي، وعلى الأطراف يغيب أكرم توفيق وكريم فؤاد المصابين بقطع في الرباط الصليبي، وفي الأمام يغيب اللاعب البرازيلي برونو سافيو .

وسيكون المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي في حيرة من أمره خاصة في خط الدفاع، الذي يوجد فيه سوى رامي ربيعة فقط، ومن المتوقع أن يدفع باللاعب محمد هاني بجانبه، كما يتوقع أن يدفع بخالد عبد الفتاح في الظهير الأيمن ومروان عطية في خط الوسط بجوار ديانج.

صدمة جديدة لجمهور الأهلي

ووجه الإعلامي سيف زاهر، صدمة جديدة لجمهور الأهلي، حيث أكد أن اللاعب التونسي على معلول الذي يعول عليه جمهور القلعة الحمراء في هذه المباراة قد يغيب عن لقاء اليوم أمام الزمالك، مشيرا إلى أنه شعر بشد في السمانة بعد مران الفريق الذي أقيم مساء أمس الجمعة.

وأشار زاهر إلى أن معلول خرج بعد المران لإجراء أشعة على السمانة، وستحدد حجم الإصابة وموقفه النهائي من اللحاق بمباراة القمة من عدمه.

ضربة موجعة.. سيف زاهر يصدم جمهور الأهلي بشأن نجم المواجهات قبل ساعات من القمة
شكوك حول مشاركة معلول أمام الزمالك

ويبحث نادي الزمالك لمصالحة جماهيره في مباراة الليلة أمام الأهلي الذي يتحفز بالصدارة والابتعاد بها قبل السفر لكأس العالم للأندية في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، ويدخل الزمالك المباراة في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، في حين يأتي الأهلي في الصدارة بـ 31 نقطة، في حين يرغب الزمالك لفتح صفحة جديدة مع الجماهير بعد سلسلة تعادلات وهزائم آخرها أمام بيراميدز والخروج من كأس مصر.

وستكون مباراة الليلة هي الصدام الثاني بين المدرب السويسري كولر والمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك بعدما تغلب مدرب الأهلي في أول جولة على فيريرا عندما فاز في الإمارات بثنائية نظيفة في كأس السوبر المصري.