ثبت الآن.. تردد قناة Orange Sport المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشليسي في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب انفيلد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وتشيلسي والمقرر لها اليوم السبت الموافق 21 يناير 2022 في الجولة العشرين وافتتاحها في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي ينتظرها محبي الساحرة المستديرة في كل مكان وتنطلق في الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ليفربول وتشليسي

ويدخل نادي ليفربول في تلك المباراة وهو يحتل مركز غير جيد في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 28 نقطة من لعب ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في أربعة مواجهات وتلقى الهزيمة في ستة مباريات.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق تشيلسي يحتل المركز العاشر في البريميرليج برصيد 28 نقطة كذلك من لعب تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مواجهات وتعادل في اربعة مباريات وتلقى الهزيمة في سبعة مناسبات.

ويرغب كل فريق في تحقيق الفوز والانتصار من أجل تحسين وضعية الفريق في ترتيب الدوري الإنجليزي والسعى للحصول على مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ثبت الآن.. تردد قناة Orange Sport المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشليسي في الدوري الإنجليزي

تردد قناة Orange Sport

واعلنت قناة Orange Sport المفتوحة تمامًا نقل مواجهة ليفربول وتشيلسي بجودة عالية دون تقطيع ولن تجد صعوبة في استقبال ترددها الذي لا يحتاج إلى ريسيفر بخاصية HD في المقام الأول ويمكنكم استقبال التردد من خلال السطور القادمة:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat W2 16 شرق 11324 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح