موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة العالمية موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بالأخص أن هذه المواجهة يدخلها مانشستر سيتي بعدما أن حقق فوز مثير فى الجولة الماضية على حساب توتنهام الذى تمكن من التقدم على رجال بيب جوارديولا فى الشوط الأول بهدفين دون مقابل ولكن القوة الهجومية لمانشستر سيتي ظهرت وبقوة فى الشوط الثاني والبداية كانت من هدف جوليان ألفاريز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تحدد موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي ويأمل مانشستر سيتي فى مواصلة الإنتصارات للوصول إلي النقطة الخامسة والأربعين مما يزيد من الضغوط على أرسنال الذى مازال يتصدر ترتيب البطولة الإنجليزية حتي الأن برصيد 47 نقطة.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

السيتي – ولفرهامبتون الأحد 22 يناير 2023،

3:00 مساءً الجزائر، 4:00 مساءً مصر، 5:00 مساءً السعودية

bein

الاتحاد

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون الأخيرة حسمها رجال بيب جوارديولا بثلاثة أهداف نظيفة ولكن المواجهة المقبلة من المتوقع أن تكون مختلفة بالأخص أن فريق ولفرهامبتون تمكن من تحقيق التطور فى نتائجه خلال الفترة الأخيرة الماضية تحت قيادة مديره الفنى جولين لوبيتيغي مدرب ريال مدريد وإشبيلية والمنتخب الإسبانى السابق.

مانشستر سيتي وولفرهامبتون
مانشستر سيتي وولفرهامبتون

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون تضم قناة بي إن سبورت الناقل الرسمى لبطولة الدوري الإنجليزي فى منطقة الشرق الأوسط ولكن القناة القطرية لم تقوم حتى الأن بالإعلان عن اسم معلق اللقاء المنتظر والذى من المتوقع أن يخوضه مانشستر سيتي بالقوة الضاربة.