“جاية في وقتها”.. 3 أيام إجازة رسمية للموظفين الأسبوع القادم بعد قرار مجلس الوزراء

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن مفاجأة سارة لكل الموظفين في كافة الوزارات والهيئات الحكومية وشركات قطاع الأعمال وشركات القطاع العام، وذلك بعدما تحدث عن موعد إجازة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، والتي يحين موعدها خلال الأسبوع الجاري، وكانت التساؤلات قد زدات بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد تلك الإجازة وهل ستكون في يوم الأربعاء 25 يناير أم أن الحكومة ستقوم بترحيلها إلى يوم آخر.

مفاجأة سارة من الحكومة لكل الموظفين

كشف بيان مجلس الوزراء عن موعد إجازة ثورة يناير وعيد الشرطة والتي أصبح من المؤكد بأن تكون يوم الخميس القادم الموافق 26 يناير 2023 بدلًا من يوم الأربعاء الموافق 25 يناير، وهذا ضمن مخطط الحكومة المصرية لترحيل كل الإجازات التي تأتي في منتصف الأسبوع إلى يوم الخميس.

وبهذا يكون الأسبوع الجاري به 3 أيام إجازة رسمية، وهي الخميس والجمعة والسبت 26 و27 و28 يناير الجاري، على أن تكون العودة للعمل من جديد في مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية يوم الأحد الموافق 29 يناير الجاري.

وحتى هذه اللحظة لم يعلن البنك المركزي المصري عن موعد إجازة ذكرى الثورة وعيد الشرطة داخل البنوك، ولكن من المتوقع بأن تكون على نفس النحو داخل كل الهيئات والقطاعات الحكومية.

وفي سياق متصل، قالت تقارير إعلامية بأن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قد زف عدد من الأخبار السارة لملايين المصريين خلال الساعات الماضية، وهذا بعدما أكد بأن الدولة قد نجحت في السيطرة على مشكلة الدولار، ونجحت في توفيره ومن ثم الإفراج على عدد كبير من البضائع داخل المواني المصرية وهو الأمر الذي من شأنه بأن يتسبب في السيطرة على ارتفاع الأسعار.