اليوفي هيهبط ؟ جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023 بعد خصم 15 نقطة مع يوفنتوس

خصم 15 نقطة مع يوفنتوس كان له تأثير كبير على جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023 بالأخص أن يوفنتوس من أبرز المرشحين وبقوة للمنافسة على اللقب المحلى الإيطالي هذا الموسم بسبب عدم إستقرار نتائج إنتر ميلان وميلان ولكن المحكمة الرياضية أصدرت قرار رسمي بخصم 15 نقطة من يوفنتوس بسبب مخالفات إدارية.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023 بعد خصم 15 نقطة مع يوفنتوس

مازال نابولي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد خصم 15 نقطة من يوفنتوس ولكن حكم المحكمة الرياضية لم يؤثر على صدارة الترتيب بالأخص أن يوفنتوس قبل هذا الحكم كان يحتل المركز الثالث برصيد 37 نقطة بينما يحتل نابولي صدارة الترتيب برصيد 47 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023 بعد خصم 15 نقطة مع يوفنتوس
جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023 بعد خصم 15 نقطة مع يوفنتوس

يوفنتوس أصبح يملك 22 نقطة فقط بالتساوى مع بولونيا صاحب المركز الحادى عشر وأيضا إمبولي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة ولذلك اليوفي سيحتل المركز الثالث عشر فى ترتيب الدوري الإيطالي ولذلك رجال أليغري أصبح لا يملكون حظوظ يمكن أن تذكر للمنافسة على اللقب المحلى هذا الموسم.

المحكمة الرياضية قررت خصم 15 نقطة من يوفنتوس بسبب وجود مخالفات مالية كبيرة جعلت هناك تضخم فى رأس المال بشكل غير مشروع ولكن يحق لليوفي الإستئناف على هذا الحكم وذلك سيكون الإستئناف الأخير أمام إدارة يوفنتوس الذى يمر بحالة من عدم الإستقرار الإداري وأيضا الفنى بعد هزيمته بخماسية من نابولي فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر.