عاجل.. شوبير يثير قلق جماهير الأهلى قبل مباراة الزمالك

أعلن الإعلامي احمد شوبير وجود حالة من القلق فى معسكر النادى الأهلى الذى يتم خلاله الإستعداد لمباراة نادى الزمالك فى بطولة الدوري العام المصري والتى من المتوقع أن يخوضها الفريق الأحمر بوجود عدد من الغيابات المؤثرة فى صفوف الفريق مما يزيد من الضغوط على كولر المدرب السويسري.

شوبير يثير قلق جماهير الأهلى قبل مباراة الزمالك

أكد أحمد شوبير الإعلامي المقرب للجهاز الفنى للنادى الأهلى وجود عدد من الغيابات فى صفوف الفريق الأحمر خلال مواجهة نادى الزمالك بالأخص أن كان هناك عدد من اللاعبين تحوم حولهم الشكوك مثل عمرو السولية وأيضا حمدي فتحى ثنائي وسط الميدان بالإضافة إلي سافيو النجم البرازيلي.

شوبير يثير قلق جماهير الأهلى قبل مباراة الزمالك
شوبير يثير قلق جماهير الأهلى قبل مباراة الزمالك

التقارير الصحفية المقربة من النادى الأهلى أكدت على صعوبة لحاق حمدى فتحى وعمرو السولية والحال ذاته ينطبق على سافيو اللاعب البرازيلي الذى لم يقدم الكثير للجانب الهجومي للفريق الأحمر حتى هذه اللحظة ولكن فى الوقت ذاته أكدت تلك التقارير أن بيرسي تاو من المحتمل تواجده فى مباراة الزمالك سواء فى التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء.

شاهد أيضا : من هو معلق مباراة الأهلى والزمالك

كولر من المحتمل أن يفكر فى الإستعانة باللاعب الشاب محمد هانى فى الجانب الخلفي بسبب غياب محمود متولى بالإضافة إلي غياب ياسر إبراهيم وبالتالي ذلك يعطى فرصة المشاركة للوافد الجديد خالد عبدالفتاح للمرة الأولى والحال ذاته ينطبق على مروان عطية القادم من صفوف الإتحاد السكندري.