“هتدفع غرامة لو اتأخرت في الدفع”..المصرية للاتصالات تحدد أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي

مازال الموعد الأخير لدفع فاتورة التليفون الأرضي وموعد فرض الغرامة يحظي بنسبة مشاهدات مرتفعة من خلال المنصات الإلكترونية والتي قامت الشركة المصرية للاتصالات we بإصدارها منذ أيام قليلة للعملاء من جميع المحافظات على مستوى الجمهورية عن فواتير شهور (أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر) 2022 ويمكن الاطلاع عن الفاتورة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة طبقا للخطة الرقمية.

"هتدفع غرامة لو اتأخرت في الدفع"..المصرية للاتصالات تحدد أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي وموعد استحقاق الغرامة

قامت الشركة المصرية للاتصالات we باصدار يوم 15 يناير 2023 الحالي قرارا بإعطاء مهلة 30 يوم للمواطنين، من أجل الدفع دون غرامة مالية تنتهي يوم 14 فبراير القادم فيما تعطي العملاء الذين يتخلفون عن السداد مهلة شهر حتى يوم 15 مارس 2023 للدفع بغرامة مالية تقدر بعشرة جنيهات كحد أدني و2. % كحد أقصى من قيمة الفاتورة الإجمالي وتضاف عليها عند الدفع.

يمكن استعمل العديد من الطرق المعتمدة لسداد الفواتير الربع سنوية لتيسير الإجراءات على العملاء حيث يمكن السداد عبر مقرات سنترالات شركة we وماكينات الصرف الآلي للبنوك وشركات التحصيل الإلكتروني ومكاتب البريد في جميع المحافظات.

رابط الاستعلام عن فاتوة التليفون الأرضي يناير 2023

يمكن عبر الموقع الرسمي لشركة we الاستعلام عن الفاتورة المحاسبية الربع سنوية للتليفون الأرضي وذلك من خلال الخطوات التالية:-

  1. عليك الدخول على موقع شركة we .
  2. اختر خانة الاستعلام عن فواتير التليفون.
  3. قم بإدخال كود المحافظة التابع لها الهاتف الأرضي.
  4. عليك تسجيل رقم التليفون الأرضي بدقة.
  5. النقر على كلمة استعلام عن الفاتورة.
  6. ظهور قيمة الفاتورة الربع سنوية الإجمالية للتليفون الأرضي.

وتعتبر الشركة المصرية للاتصالات من أوائل الشركات الحكومية التي قامت بتنفيذ الخطة الرقمية لخدمة المواطنين من جميع محافظات الجمهورية.

كيفية تقديم الشكاوى لعملاء شركة we

هناك العديد من المواطنين الذين يستفسرون عن أخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي وموعد دفع الغرامة وكيفية تقديم شكاوى العملاء من كافة محافظات الجمهورية وهي كالتالي:-

  •  أحد أرقام خدمة العملاء عبر الأرقام التالية: 111 أو 19777 أو 10555000111.
  • من خلال البريد الإلكتروني [email protected].