جدول ترتيب هدافي مباريات الأهلي والزمالك قبل القمة 125

ماهو جدول ترتيب هدافي مباريات الأهلي والزمالك قبل القمة 125 ؟ من الأسئلة التي يبحث عنها عشاق كرة القدم المصرية قبل مباراة الديربي التي تجمع بين العملاقين اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير للعام الجديد 2023 لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري.

جدول ترتيب هدافي مباريات الأهلي والزمالك قبل القمة 125

وبالبحث عن جدول ترتيب هدافي مباريات الأهلي والزمالك قبل القمة 125 تبين لنا ان عبد الكريم صقر الذي مثل الفريقين يعد أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في مباريات الديربي برصيد 17 هدف.

في الوقت الذي يحتل فيه المركز الثاني النجم مصطفى كامل طه الذي سجل 15 هدفًا منهم 12 بقميص نادي الزمالك و3 أهداف بقميص النادي الأهلي.

الأعلى تسجيلًا لفريق واحد في القمة

أما على مستوى اللاعبين الأكثر تسجيلًا لفريق واحد في مباريات القمة يحتل محمد ابوتريكة صدارة الترتيب برصيد 13 هدفًا سجلها بقميص المارد الأحمر متساويًا مع مختار التتش الذي سجل نفس العدد من الأهداف.

بينما يأتي عماد متعب لاعب القلعة الحمراء المعتزل في المركز الثاني برصيد 10 أهداف ومن ثم جمال حمزة الذي سجل تسعة أهداف بقميص نادي الزمالك في شباك القلعة الحمراء.

هداف القمة في بطولة الدوري

وفي الاخير فإن الكابتن حسام حسن يعد اللاعب الاكثر زيارة للشباك في مباريات القمة بالدوري المصري الممتاز برصيد تسعة أهداف ويأتي في المركز الثاني أبوتريكة برصيد سبعة أهداف.