ضاع عمرنا كله واحنا فاكرينها للقص وبس .. لك ان تتعرف علي ٧ إستخدامات اخري لقصافةالأظافر مذهلة وغير قابلة للتوقعات .. هتنبهر من الي طلعت بتعملو!

قلامة الأظافر أو كما تعرف باسم قصافه الاظافر تعتبر هي أحد أهم أدوات النظافة الشخصية التي تستخدم في قص الأظافر وإزالة الجلد الزائد من حول الأصابع وهذا هو الاستخدام الاوحد الذي نعرفه لها ولكن هل فكرتم في يوم إذا كان لتلك الأداء استخدامات اخرى ام لا؟! في الواقع قصافة الأظافر لها العديد من الاستخدامات المدهشة والتي تم الحديث عنها مؤخرا بأنها توفر لنا الوقت والجهد والمال وخلال هذا الموضوع نتعرف معا على أهم استخدامات قصافة الاظافر تابعونا للتفاصيل.

استخدامات سحرية أخرى قصافة الأظافر

  • بالنسبه لأعمال الخيوط التي تقوم بها النساء مثل التريكو والكروشيه فنجد أن بكرة الخيط تفك باستمرار يمكن أن نمنع هذا من خلال مد الخيط في الثقب الموجود في اخر البقره بما يمنع هدر خيط اكثر من المطلوب.
  • النساء محبي مشاهده وصفات الطهي في المطبخ يمكنكم استخدام اللسان الحديد للقصافة حامل الهاتف المحمول بتثبيته في الوضع الرأسي للمشاهده.
  • استخدام آخر للسان الحديدي يمكن أن يستخدم لفك وربط المسامير بدلا من المفك العادة.
  • بالنسبة للجزء المنحنى في قصافه الأظافر فى استخدامه في أمرين فتح الزجاجات المياه الغازية أو البرطمانات الجديدة لأول مرة.
  • الثقب الموجود في نهاية القصافه يستخدم كحامل لعود البخور مع مراعاة وضع طبق أسفل العود لاستقبال الرماد.

احذر استخدام قصافة الأظافر في هذه الحالات

ذكر موقع the list، أن قصافة الأظافر تظل جيدة للاستخدام لمدة 12 شهر ولكن يشترط أن يتم الحفاظ عليها بتعقيمها في كل مرة يتم استخدامها حتى تصبح خليه من أي بكتيريا أو فيروسات ولكن بمجرد أن يظهر عليها علامات الصدأ يجب الانتهاء التخلص منها على الفور حتى نتجنب انتقال الأمراض.