الحلم أصبح حقيقة.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل إنشاء استاد الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تفاصيل إنشاء استاد للقلعة البيضاء خلال عام فقط، حيث أكد أن الاستاد الجديد سيكون في مدينة 6 أكتوبر على مساحة تصل إلى 129 فدانا ويشمل محلات ومول داخل الاستاد وسيتسع لـ 45 ألف متفرج، بحيث يضاهي الاستادات العالمية في أوروبا ويكون ضمن قائمة أفضل الاستادات في المنطقة العربية.

ووجه رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء حيث قال  ” أرجو أن تقفوا مع الفريق أمام الأهلي من أجل الفوز، مؤكدًا أن جماهير القلعة الحمراء عظيمة، وأن الجماهير التي تهاجمه في المدرجات قلة من جمهور الأهلي”.

جلسة مرتضى منصور مع الزمالك

وعقد مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني، قبل خوض مباراة الأهلي غدا السبت ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز، حيث قال “اجتمعت بلاعبي الفريق والجهاز الفني واتفقنا على غلق الصفحة، وسنبدأ الدوري يوم السبت، واللي فات مات، وأبلغت اللاعبين أن يوم السبت سنبدأ الدوري العام وطالبتهم بمصالحة الجماهير”.

الحلم أصبح حقيقة.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل إنشاء استاد الزمالك
مرتضى منصور يجتمع بلاعبي الفريق قبل مباراة الأهلي

ويواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل مواجهة الأهلي غدا السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة بعد تعديل موعد المباراة من السابعة مساءا بسبب وجود مباراة لمنتخب مصر كرة اليد في بطولة كأس العالم.
وأسندت لجنة الحكام مباراة الغد بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة، إلى طاقم حكام سلوفيني يضم كلا من: “سلافكو فينتشيتش، توماس كلانسنيك، أندراز كوفاسيتش، نادر قمر الدولة،ماتي جوج،أيين بوروساك”.

ويدخل الأهلي مباراة الغد وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، في حين يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة بعد فوز فيوتشر أمس ووصوله إلى النقطة 30، وبعد فوز بيراميدز على المقاولون أمس والصعود  للمركز الثالث برصيد 27 نقطة.