كلاسيكو مصر.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة

يحبس جماهير الكرة المصرية الأنفاس، انتظارا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز والتي تقام على استاد القاهرة الدولي، والتي تأتي في ظروف استثنائية بعد تراجع مستوى الزمالك في المسابقة، وبسبب الإصابات الأخيرة التي ضربت فريق الأهلي قبل المباراة المنتظرة.

ويسعى الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول باقتناص الـ 3 نقاط وتكرار سيناريو مباراة السوبر المصري عندما فاز على الزمالك بثنائية نظيفة، بهدف توسيع الفارق مع الغريم التقليدي الزمالك في مسابقة الدوري والبعد عن المنافسين خاصة بعد فوز فيوتشر ووصوله للنقطة الـ 30 بفارق نقطة واحدة عن الأهلي.

أما الطرف الثاني الزمالك فيعيش حالة من التراجع على مستوى النتائج فلم يحقق أي فوز في الدوري بداية من الشهر الجاري، ويسعى المدرب فيريرا أن تكون مباراة القمة هي بداية العودة للانتصارات، وطالب اللاعبين بغلق صفحة مباراة بيراميدز الماضية والتي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بركلات الترجيح بنصف نهائي كأس مصر نسخة 2022.

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات أمام الزمالك غدا السبت، حيث يغيب أكرم توفيق وكريم فؤاد بعد الإصابة بقطع في الرباط  الصليبي، ويغيب كلا من عمرو السولية وبرونو سافيو بسبب الإصابة واللاعب محمود متولي بسبب الإيقاف، واللاعب محمد عبد المنعم لعدم اكتمال شفائه، وهناك شكوك حول موقف اللاعب حمدي فتحي.

كلاسيكو مصر.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الزمالك والاهلى في الدوري

وتنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، غدا السبت 21 يناير الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدوري ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تم تأجيل المباراة ساعة ونصف حيث كان مقرر لها السابعة مساءا بسبب مباراة المنتخب المصري لكرة اليد بكأس العالم في نفس التوقيت.

وتكون مباراة الأهلي والزمالك غدا السبت منقولة على قناة أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات صاحبة حقوق البث والرعاية، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويلعب الأهلي مباراة واحدة بعد لقاء الزمالك، حيث يواجه البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل 24 يناير الجاري في الجولة الـ 15 من بطولة الدوري على استاد القاهرة الدولي وبعدها يتوجه  للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، أما الزمالك فيتبقى له مباراتين في الدوري بعد  لقاء الأهلي،حيث يلعب أمام غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل 24 يناير في تمام الساعة الخامسة، ويلعب أمام فيوتشر يوم 29يناير في تمام الساعة السابعة مساءا.