هدية تركي ال الشيخ لـ أميتاب باتشان من أجل المشاركة في كأس موسم الرياض تحدث ضجة.. “الهدية الأغلى على مر التاريخ”

هدية تركي ال الشيخ لـ أميتاب باتشان من أجل المشاركة في كأس موسم الرياض تحدث ضجة.. “الهدية الأغلى على مر التاريخ” من الموضوعات التي يبحث عنها قطاع عريض من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة وبالاخص في ظل المواجهة النارية التي جمعت بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان يوم أمس الخميس الموافق التاسع عشر من شهر يناير للعام الجديد 2023.

هدية تركي ال الشيخ لـ أميتاب باتشان من أجل المشاركة في كأس موسم الرياض تحدث ضجة.. “الهدية الأغلى على مر التاريخ”

وتواجد خلال تلك المواجهة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الاسباني بالإضافة إلى السيد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمانالفرنسي والممثل الهندي العالمي اميتاب باتشان وهي التي حقق فيها العملاق الباريسي الفوز بنتيجة 5-4.

وتساءل ملايين المواطنين عن المبلغ الذي تقاضاه الممثل الهندي العالمي جراء المشاركة في تلك المواجهة وبالاخص انه لاقى تحية الجمهور من عشاقه الذين تواجدوا في مدرجات ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية وهي التي استضافت المواجهة.

وقالت بعض المصادر الصحفية أن اميتاب باتشان قد حصل على مليون دولار أمريكي جراء ظهوره في تلك المواجهة التي شهدت تواجد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بجانب حصوله على هدية باهظة الثمن من اجل الموافقة على تحية اللاعبين قبل انطلاقة ضربة البداية.