عاجل.. ضربة قوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية ضربة موجعة قبل المواجهة التي ينتظرها أمام فريق النادي الأهلي لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023 وهي التي تستضيفها أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي.

ضربة قوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة

وتراجع فريق نادي الزمالك إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل 24 ساعة على مواجهة القمة وذلك بعد فوز نادي بيراميدز يوم أمس على فاركو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ووضع فوز كتيبة باتشيو على الفريق البرتقالي لاعبوا نادي الزمالك ضغط كبير على لاعبي القلعة البيضاء قبل موقعة القمة وبالاخص أن الخسارة على يد النادي الأهلي سوف تكلفهم كثيرًا في شكل ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري.

وجاء فوز فريق نادي بيراميدز ليخطف به رفقاء رمضان صبحي المركز الثالث من الزمالك خلف فيوتشر الوصيف والمتصدر فريق النادي الأهلي.

ويخشى نادي الزمالك أن يتعرض الفريق لخسارة جديدة يوم غدًا السبت وبالاخص بعد أن فشلت كتيبة فيريرا في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاثة الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بعد الخسارة على يد فريق نادي أسوان بهدف واحد مقابل هدفين في الجولة الحادية عشر قبل التعادل في مباراتين متتاليتين أمام نادي الداخلية والاتحاد السكندري 1-1 و0-0 على الترتيب.

ولم تقتصر نتائج الزمالك السلبية على ذلك الحد فحسب بل ودع الفريق بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي بالخسارة على يد بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية ليفشل الفريق في الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي بالفوز على النادي الاهلي في النهائي بنتيجة 2-1.