مفيش لاعب هيخلع.. إجراء عاجل خلال مباراة القمة للاعبي الأهلي والزمالك في الدوري

ذكرت مصادر مطلعة أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ستكون متواجدة خلال مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها أن تنطلق السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري، ويقول المصدر أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات سترسل ضباط الكشف عن المنشطات خلال مباراة القمة بشكل مفاجئ، إذ تلقى المباراة اهتماما من قبل عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.

سحب عينات من اللاعبين في مباراة قمة الأهلي والزمالك

ويتم سحب عينات من اللاعبين بطريقة عشوائية طبقا للطريقة المحددة للكود الدولي، الذي حددته الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، يأتي ذلك في إطار المراقبة التي تؤديها المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ومراقبة اللاعبين، حيث يجرى الكشف على اللاعبين بشكل مستمر في منافسات الدوري المصري دون الإعلان المسبق لمعرفة إذا كانوا يتعاطون المنشطات الممنوعة في القانون أم لا بشكل مفاجئ خلال المباريات التي يتم تغطيتها حفاظا على السرية المطلوبة في هذا الصدد.

مفيش لاعب هيخلع.. إجراء عاجل خلال مباراة القمة للاعبي الأهلي والزمالك في الدوري
مفيش لاعب هيعرف يخلع.. إجراء عاجل خلال مباراة القمة للاعبي الأهلي والزمالك في الدوري

سحب العينات في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم

وتجري اللجنة عملية سحب عينات عشوائية عن طريق أرقام اللاعبين دون معرفة مسبقة باللاعب، وذلك لإجراء الكشف عليه بعد نهاية المباراة، ولا يمكن لأى لاعب الهروب من الكشف حيث حدد القانون عقوبة رادعة في ذلك.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نارية أمام الزمالك في إطار منافسات الدوري على استاد القاهرة الدولي، مساء السبت، على أن تنطلق صافرة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ويترقب عشاق الساحرة الساحرة موعد المباريات بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حيث يسود الندية والعند في المواجهة خاصة أن الأهلي يتربع على صدارة الدوري المصري برصيد 31 نقطة، حيث أن الأهلي الأكثر تتويجا بالدوري نحو 42 مرة والزمالك في وصافة الدوري بـ 13 مرة.