موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم فى الدوري الألمانى

ينتظر عشاق الكرة العالمية موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم بالأخص أن هذه المواجهة أصبح تعتبر قمة فى الدوري الألمانى بعدما أن تمكن لايبزيج فى السنوات الأخيرة الماضية من الوصول بصورة متكررة إلي بطولة دوري أبطال أوروبا كما انه يملك الإمكانيات الفنية التى تجعله قادر على مناطحة بايرن ميونخ.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم

تحدد موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الألمانى ويأمل بايرن ميونخ فى مواصلة إنتصاراته والوصول إلي النقطة السابعة والثلاثين ولكن لايبزيج يتسلح بعامل الأرض والجمهور وذلك يزيد من رغبته فى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

البايرن – لايبزيج الجمعة 20 يناير 2023،

8:30 مساءً الجزائر، 9:30 مساءً مصر، 10:30 مساءً السعودية

bein

ريد بول

مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج الأخيرة حسمها البايرن لصالحه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وذلك من ضمن النقاط التى تؤكد على الجودة الفنية العالية التى يمتلكها كلا الفريقين ولكن بايرن ميونخ يخوض اللقاء بوجود عدد من الغيابات حيث تأكد غياب الحارس مانويل نوير بسبب الإصابة ولكن يكون الحارس المخضرم من الخيارات المتاحة أمام مديره الفنى لنهاية الموسم الجاري.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم
موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم قناة بي إن سبورت التى أعلنت بالفعل عن نقل هذه المواجهة بتعليق المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي الذى سيكون أمام مواجهة من العيار الثقيل بالأخص أن لايبزيج سيخوض اللقاء بالقوة الضاربة.