“الحقوا خزنوا”.. انقطاع المياه لمدة 24 ساعة عن هذه المناطق بدءًا من مساء اليوم

تقوم شركات المياه على مستوى كل محافظات الجمهورية، بإصدار تنويهات مستمرة وذلك في حال وجود قطع لمياه الشرب وذلك حتى يتمكن المواطنين من آخذ التدابير والاحتياطات اللازمة، وخاصة في حال ما إذا كان هذا الانقطاع قد يستمر لفترات طويلة، وهو الأمر الذي حدث بالفعل خلال الساعات الماضية، بعدما أصدرت إحدى شركات المياه تحذير عاجل للمواطنين من حدوث انقطاع كامل للمياه على بعض المناطق لمدة 24 ساعة تبدأ من مساء اليوم الجمعة.

انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 24 ساعة

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، بأن هناك انقطاع سيحدث للمياه عن بعض المناطق في منسية السلام والمجاورات من المجاورة الأولى وحتى العاشرة في المشروع الأمريكي بحلوان، وكذلك المراحل الأولى والثانية والثالثة في مدينة 15 مايو خلال الساعات المقبلة، وهذا بسبب قيام جهاز 15 مايو بتغيير الخط الرئيسي وكل محابس السحب والطرد في طلمبات المياه داخل المشروع الأمريكي.

وأوضح بيان الشركة، بأن الانقطاع سوف يبدأ من تمام الساعة 11 مساء اليوم الجمعة الموافق 20 يناير 2023، ومن المؤكد بأن يستمر لمدة 24 ساعة كاملة.

وأشارت شركة مياه الشرب في بيانها الرسمي إلى ضرورة قيام المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه قبل دخول فترة الانقطاع، وهذا مع قيام الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب بشكل مجاني في جميع المناطق المتأثرة على مدار الساعات القادمة.

ويمكن لكل المواطنين في المناطق المتاثرة طلب الحصول واستدعاء تلك السيارات بشكل فوري من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن لشركة المياه 125.