مين متصدر ؟ جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 بعد فوز مانشستر سيتي اليوم على توتنهام

فوز مانشستر سيتي اليوم على توتنهام كان له تأثير كبير على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالأخص أن مانشستر سيتي مازال يملك حظوظ كبيرة فى المنافسة على اللقب  المحلى على الرغم من سقوطه فى الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد ولكن ذلك لم يؤثر بشكل كبير على حظوظ رجال بيب جوارديولا المدرب العبقري.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023

فوز مانشستر سيتي اليوم جعله يصل إلي النقطة الثانية والأربعين ليقلص الفارق مع أرسنال إلي 5 نقاط ولكن مازال الجانرز هو المتصدر للترتيب حتى الأن برصيد 47 نقطة بعد مرور 18 جولة ولكن أرسنال له مباراة مؤجلة ويمكن له أن يجعل الفارق مع مانشستر سيتي يعود إلي 8 نقاط كما كان قبل فوز رجال جوارديولا على توتنهام اليوم.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023

توتنهام ظهر بصورة مميزة فى الشوط الأول وسجل هدفين ولكن الإحصائيات والأرقام كانت تؤكد أن السيتي قادر على العودة فى الشوط الثاني وبالفعل قلص مانشستر سيتي الفارق مع الدقائق الأولى من شوط اللقاء الثاني عن طريق نجم الأرجنتين ألفاريز وأضاف هالاند الهدف الثاني لفريق.

شاهد أيضا : موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القادمة

هدف رياض محرز الثالث لمانشستر سيتي فى مباراة توتنهام جاء فى الدقيقة الثالثة والستين ليكون هدف الحسم من جانب قدم النجم الدولى الجزائري الذى يعيش فترة مميزة حصل خلالها على ثقة كبيرة من جانب بيب جوارديولا ولذلك أصبح يتواجد بصورة مستمرة فى التشكيل الأساسي.