رجع تانى.. جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2023 بعد هدف هالاند اليوم

هدف هالاند اليوم لم يكن له مردود كبير على جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2023 بالأخص أن هالاند مازال يتصدر الترتيب وهو الأقرب لحصد لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم على الرغم من تراجع مردود اللاعب الشاب خلال الفترة الأخيرة الماضية ولكنه عاد اليوم لهز الشباك من جديد.

جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2023

يأتى هالاند على رأس جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2023 حيث تمكن النجم الشاب من الوصول إلي هدفه الثاني والعشرين فى البطولة الإنجليزية هذا الموسم بفارق 7 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام الذى يحتل وصافة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدف فقط.

جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2023
جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2023

هالاند لم يجد منافس له فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 هذا الموسم وذلك بسبب تراجع مردود محمد صلاح نجم منتخب مصر وأحد أبرز المرشحين للمنافسة على الحذاء الذهبي هذا الموسم ولكن ليفربول لا يعيش الحالة الأفضل له كما هو الحال لفريق توتنهام ولذلك هاري كين سيجد صعوبة كبيرة فى مناطحة هالاند نجم السيتي.

هدف هالاند اليوم

الشوط الأول شهد نجاح توتنهام فى تسجيل هدفين التقدم عن طريق كولوسيفسكي وإيمرسون ولكن مع بداية شوط اللقاء الثاني تمكن مانشستر سيتي من تقليص الفارق عن طريق مهاجمه الأرجنتيني ألفاريز واضاف هالاند الهدف الثاني فى الدقيقة الثالثة والخمسين وذلك كان متوقع بسبب ضعف الجانب الدفاعى لفريق توتنهام الذى يعانى منذ بداية الموسم الحالي ومن المتوقع رحيل الإيطالي كونتي.