“الحق اشتري وخزن”.. اخر أسعار للدواجن اليوم الجمعه 20 يناير 2023 في الأسواق ..الاسعار هترخص تاني؟؟!!

أسعار الدواجن اليوم من المعلومات التي نهتم بتقديمها لأبرز التفاصيل. وذلك لأن السعر الحالي لأنواع الدواجن المختلفة أصبح مرتفعا لدرجة أن أسعار مختلف أنواع الدواجن أصبحت متقلبة ، وخلال تلك الفترة كان السوق المحلي يفتقر تماما إلى استقرار الأسعار.ويقدم التقرير أهم التوقعات المتعلقة بالدواجن أسعار كل سلالة وجميع منتجات الدواجن خلال يوم واحد.

 

“الحق اشتري وخزن”.. اخر أسعار للدواجن اليوم الجمعه 20 يناير 2023 في الأسواق ..الاسعار هترخص تاني؟؟!!

 

أسعار الدواجن اليوم الجمعه 20 يناير 2023

الأسعار الحالية لأنواع الدجاج المختلفة المستهلكة في الأسواق المصرية المحلية مرتفعة وكذلك في المزارع. بالنسبة لسعر شراء جميع أنواع الكتاكيت في المزارع ، فقد وصلت الزيادات في الأسعار إلى هذا النطاق ، وسيؤثر ارتفاع الأسعار على جميع أنواع الدواجن التي يقبلها المستهلكون ، سواء كانت بيضاء أو حمراء. ازدادت أصناف الدجاج ، وكذلك جميع مشتقات الدجاج مثل الكبد والأمعاء والأجنحة والأرجل والهياكل العظمية ، في السوق الاستهلاكية.

 

سعر الدجاج الأبيض

من المتوقع أن تبلغ تكلفة الدجاجة البيضاء 56 جنيهًا مصريًا في المزرعة. سعر الكيلو فى السوق 60-63 جنيه مصرى. سعر الورك 90 جنيهًا مصريًا وعاء ثمنه 130-140 جنيه مصري. سعر الدجاج سيباع الدجاج البلدي بالأسواق المحلية مقابل 79 جنيها مصريا. أسعار الدواجن ساس يتوفر دجاج ساسو بأسعار تتراوح من 59 إلى 60 جنيه مصري. هذا هو السعر الحالي والمتوقع في المزرعة. سعر الفرخ بالسوق المحلي كانت تكلفة شراء كتكوت أبيض 14 جنيها مصريا. جودة ساسو سعرها 10.5 جنيه مصري. سعر كتكوت محلي 6 جنيهات مصرية. روزي كتكوت 4.5 جنيه مصري.