عاجل.. طاقم تحكيم سلوفيني لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن هوية حكم مباراة الأهلي والزمالك هي التي تجمع بينهما السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري للموسم الكروي الجديد وتستضيفها أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

ونشرت الصفحة الرسمية لإتحاد الكرة المصري منشور تضمن خلاله إسم حكم مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري ومساعديه

ووقع الاختيار على الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش وهو الذي يتولى إدارة تلك المواجهة التي دائمًا ما تكون بعناصر أجنبية لضمان تحقيق التكافؤ بين القطبين.

وجاءت اساء طاقم تحكيم مباراة الاهلي والزمالك في قمة مباريات الدوري المصري وفق ما يلي :-

  • سلافكو فينتشيتش حكم ساحة
  • توماس كلانسنيك مساعد حكم اول
  • أندراز كوفاسيتش مساعد حكم ثاني
  • نادر قمر الدولة حكم رابع
  • ماتي جوج مساعد حكم فيديو
  • أيين بوروساك مساعد حكم فيديو ثاني

ومن المُنتظر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

يُذكر أن النادي الأهلي نجح في الوصول للدور النهائي من بطولة كأس مصر 2021-2022 بالفوز على فريق نادي سموحة بنتيجة 3-1 بينما خرج نادي الزمالك على يد بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية عقب نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎EGYPTANTA الدوري المصري الممتاز الجولة الرابعة عشر السبت 21- يناير 2023 ستاد القاهرة الدولي الأهلي الزمالك 8:30 سلافكو فينتشيتش سلوفينيا سلوفينيا حكم ساحة توماس كلانسنيك سلوفينيا حكم مساعد مصر حكم مساعد 2 أندراز كوفاسيتش نادر قمر الدولة ماتي جوج سلوفينيا حكم رابع سلوفينيا حكم VAR آيين بوروساك حكم VAR مساعد‎'‎‎