«هدف كولوسيفسكي اليوم» فيديو أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي

افتتح هدف هدف كولوسيفسكي اليوم أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين على إستاد الاتحاد معقل مانشستر سيتي الذى خاض اللقاء بالقوة الضاربة وبدوافع كبيرة بعدما أن سقط فى الجولة الماضية خلال مواجهة مانشستر يونايتد ولكن سقوط رجال تين هاج بالأمس اعطى المزيد من الدوافع للسيتي فى مباراة توتنهام اليوم.

فيديو أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

هدف كولوسيفسكي اليوم كان أول أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام فى المواجهة التى تعتبر هى الأهم والأبرز اليوم الخميس فى ظل تأثير نتيجة اللقاء على ترتيب البطولة الإنجليزية التى تشهد منافسة مختلفة هذا الموسم بالمقارنة بالمواسم الأخيرة الماضية بالأخص أن أرسنال يتصدر الترتيب وذلك لم يكن معتاد من جانب الفريق اللندنى.

مانشستر سيتي يخوض مباراة توتنهام اليوم بالقوة الضاربة بقيادة هالاند بجوار رياض محرز نجم منتخب الجزائر بالإضافة إلي ألفاريز لاعب منتخب الأرجنتين على الرغم أن التقارير الصحفية أكدت أن بيب جوارديولا سيعتمد فى مباراة اليوم على فيل فودين ولكن النجم الشاب يجلس على مقاعد البدلاء.

https://twitter.com/vartatico/status/1616175567874793472

هدف كولوسيفسكي اليوم

جلوس فيل فودين اليوم على مقاعد البدلاء ليست مفاجأة بيب جوارديولا الوحيدة حيث قرر المدرب الإسبانى المخضرم جلوس كيفين دي بروين هو الأخر بجواره ولكن من المتوقع أن يكون لنجم وسط منتخب بلجيكا دور بارز فى أحداث شوط اللقاء الثاني وبالأخص فى حالة عدم النجاح فى التقدم فى النتيجة.

https://twitter.com/RA90_901/status/1616182132774158351

مانشستر سيتي أضاف هدف التعادل عن طريق نجم الكرة العالمية هالاند الذى لم يظهر بالصورة المنتظرة فى شوط اللقاء الأول من هذه المواجهة المثيرة.

https://twitter.com/Dolgador/status/1616182080546684931

سجل هدف مانشستر سيتي النجم الدولى الجزائري رياض محرز فى الدقيقة السادسة والستين من شوط اللقاء الثاني بعد مرواغة أكثر من رائع من جانب الأيمن.