موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القادمة فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق البريميرليج موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القادمة والتى يأمل خلالها رجال بيب جوارديولا فى الوصول إلي النقاط الثلاث للحفاظ على حظوظهم فى المنافسة على الدوري الإنجليزي بالأخص أن المنافسة هذا الموسم مختلفة عن المواسم الأخيرة الماضية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القادمة

تحدد موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القادمة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي وتعتبر هذه المواجهة من المواجهات المنتظرة بالأخص أن مانشستر سيتي هو المنافس الأول للجانرز على اللقب المحلى وذلك فى ظل تراجع مردود ليفربول وأيضا تشيلسي بالإضافة إلي عدم إستقرار نتائج مانشستر يونايتد.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

السيتي – ولفرهامبتون الأحد 22 يناير 2023،

3:00 مساءً الجزائر، 4:00 مساءً مصر، 5:00 مساءً السعودية

bein

الاتحاد

يذكر أن مانشستر سيتى حسم أخر مواجهة له أمام ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة سجل خلالها جاك جريليش الهدف الأول وأضاف هالاند الهدف الثاني بينما سجل فيل فودين الهدف الثالث فى الدقيقة السادسة والستين ولذلك مانشستر سيتي يملك أفضلية كبيرة على حساب ولفرهامبتون الذى لا يعيش فترة جيدة هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القادمة
موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القادمة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القادمة

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القادمة قناة بي إن سبورت التى أعلنت بالفعل بصورة رسمية نقل اللقاء ومن المتوقع أن تقوم القناة الرياضية القطرية بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة التى تعتبر من أهم مواجهات الجولة الحادية والعشرين.