فيها كنز أغلي من الدهب !! .. إوعي ترميها تاني .. مرارة الفرخة كنز رهيب جدا في بيتك حافظي عليها .. طول عمرنا بنرميها واحنا منعرفش اهميتها

تبحث العديد من السيدات عن طريقة آمنة ومجربة لإزالة شعر الجسم دون الشعور بالألم، ومن أكثر الطرق الطبيعية المتبعة لدى النساء هي السويت أو الحلاوة والشمع أيضا، ولكن تلك الطرق مزعجة جداً لكثير من الفتيات ومنهم من لا يستطيع تحملها، لذلك فإنهم يرغبون في معرفة الطرق المختلفة لإزالة الشعر بدون ألم، غير الليزر لأنه إلى الثمن بالإضافة إلى أنه لا يصح مع البعض، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على طريقة مذهلة للغاية.

مرارة الدجاج تزيل الشعر

كما ذكرنا سابقاً فإن الشمع والحلاوة هي أكثر الطرق التقليدية المجربة والمعروف فاعليتها، ولكنها مؤلمة للغاية، ولذلك السيدات دائماً يبحثون عن طريقة لإزالة الشعر بدون آلام، وانتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الزيوت الطبيعية التي حققت نجاح كبير كما أنها ساهمت بدرجة كبيرة في إزالة الشعر نهائيا، ولكن الحل العملي الوحيد هو مرارة الدجاج التي نتخلص منها.

طريقة المرارة في إزالة الشعر

تأتي طريقة المرارة في إزالة الشعر فعالة للغاية ويمكنك تجربتها من خلال النقاط التالية:

  •  اعملى على تصفية مرارة الدجاجة على الشعر المراد إزالته بالتحديد ويتم تركها حتى تنشف تماماً ويحب التأكد من ذلك.
  •  يجب غسل المنطقة باستخدام الماء الفاتر والصابون الخالي من الروائح.
  •  احرصي على تكرار الأمر كثيراً حتى تحصلين على النتائج المرضية ويقل الشعر تماماً، حيث أن لها فاعلية كبيرة في إزالة الشعر بكل سهولة ودون الشعور بألم.