بعد تألقه.. كولر يفاجئ كهربا بقرار مثير قبل مواجهة الزمالك بالدوري المصري

فاجئ مارسيل كولر مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق بقرار مثير وذلك قبل مواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم السبت المقبل في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

كولر يفاجئ كهربا بقرار مثير

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أكدت بعض المصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لن يعتمد على محمود كهربا في التشكيل الأساسي لمباراة الزمالك القادمة على الرغم من تألقه الكبير رفقة المارد الأحمر في مواجهة سموحة الماضية.

وأضاف المصدر أن كولر قد يعتمد على كهربا في الشوط الثاني من المباراة على أن يستخدمه كورقه رابحة في المباراة ويتواجد على دكة البدلاء بعد استنفاذ مجهوده الكبير خلال مباراة سموحة بكأس مصر.

وأشار المصدر إلى أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قام بعقد جلسة مع كهربا قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك وطالب من اللاعب بضرورة التركيز داخل الملعب فقط ولا يلتفت إلى تصريحات البعض حتى لا يخرج عن تركيزه.

بعد تألقه.. كولر يفاجئ كهربا بقرار مثير قبل مواجهة الزمالك بالدوري المصري

وكان كهربا قد قاد النادي الأهلي لتحقيق الفوز على حساب فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث سجل هدف وقام بصناعة هدفين في آولى مباريات اللاعب مع النادي بعد نهاية الإيقاف.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساءًا.