تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة تاريخية قبل مواجهة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية عن مجموعة من المفاجأت التاريخية وذلك قبل الموقعة التي تجمع بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي وهي التي يتواجه فيها رونالدو أمام ليونيل ميسي ضمن فعاليات موسم الرياض اليوم الخميس.

تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة تاريخية قبل مواجهة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المستشار تركي آل الشيخ قد كشف عن بعض الترتيبات الخاصة بكأس موسم الرياض وهي التي تتضمن وجود مجموعة من شاشات العرض بجانب فريق سامري وعدد من الوصلات الغنائية للجماهير.

وعن مشرف الغامدي الذي نجح في الفوز بتذكرة فوق الخيال نظير 10 ملايين ريال سعودي قد بدأ في جني ثمار التذكرة بعد أن حضر مآدبة عشاء إستقبل خلالها نجوم الهلال والنصر يوم أمس الأربعاء.

في الوقت الذي سيقوم فيه بالنزول إلى غرف خلع الملابس عقب نهاية المواجهة ومشاهدة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وسيشاهد المباراة من المقصورة الرئيسية.

وفيما يخص حقوق النقل الخاصة بالمباراة فإن آل الشيخ قد كشف أن عمليات النقل ستكون تاريخية حيث سيشاهد المشجعين المواجهة في اليابان وهاواي مجانًا بجانب وجود عددًا من الشاشات الضخمة التابعة للمملكة العربية السعودية ودول الخليج.

وأنهى أن هناك خمسة مناطق في العالم ستتولى نقل المواجهة وهي التايم سكوير بالولايات المتحدة الأمريكية بجانب بوليفارد في الرياض وبيكاديلي بلندن والافينوز بالكويت وأخيرًا مول مصر.