مرتضى ولعها نار.. الزمالك ينقذ سوق الانتقالات الشتوية بـ 3 صفقات مدوية

تُسابق إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، الزمن من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي لم يتبقى فيها سواء أيام معدودة حتى نهاية الشهر الجاري، حيث ذكرت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك طالب بتدعيم أكثر من مركز خلال الميركاتو الحالي.

وأشارت تقارير صحفية أن مرتضى منصور حصل بالفعل على توقيع اللاعب عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز للانتقال إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على الرغم من تأكيدات إدارة بيراميدز باستمرار اللاعب في صفوف الفريق ونفي تصريحات اللاعب حول رغبته في اللعب بقميص القلعة البيضاء.

وأوضحت التقارير أن ثاني صفقات الزمالك ستكون بضم اللاعب ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي لتدعيم المركز الأمامي للفريق خاصة بعد رحيل يوسف أوباما وعدم فاعلية المهاجمين وضياع الكثير من الفرص خاصة بعد إصابة اللاعب إبراهيما نداي، إضافة إلى تراجع مستوى سامسون.

ويتطلع الزمالك لضم مهاجم أجنبي سوبر بعد عدم تأقلم سامسون مع الفريق  تأخر الزمالك في آخر المباريات وفي جدول الترتيب والمحاولة لتعديل الأوضاع والمنافسة من جديد على لقب الدوري بعد خسارة لقب الكأس أمام بيراميدز بركلات الترجيح.

مرتضى ولعها نار.. الزمالك ينقذ سوق الانتقالات الشتوية بـ 3 صفقات مدوية
الزمالك يقترب من ضم جون إيبوكا

وعلى جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الأهلي والمقرر لها يوم السبت المقبل 21 يناير الجاري ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وتكون منقولة على قناة أون تايم سبورت.