مرتضى منصور يتخذ قرار نارى ضد كهربا بعد المشاركة مع الأهلي ضد سموحة

اتخذ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرار نارى ضد محمود عبدالمنعم كهربا وذلك بعد مشاركة اللاعب مع النادي الأهلي في المواجهة الأخيرة ضد سموحة بكأس مصر بعد انتهاء اللاعب من العقوبة الموقعة عليه من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم بالإيقاف لمدة 6 أشهر أو دفع الغرامة بقيمة 2 ونص مليون دولار ضد نادي الزمالك.

مرتضى منصور يتخذ قرار نارى ضد كهربا

وقال مرتضى منصور في تصريحات له عبر قناة الزمالك :”كهربا مات على المستوى الرياضي بسبب عند النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وعدم دفع الغرامة الموقعة عليه، واللاعب في طريقة إلى الاعتزال بسبب رئيس الأهلي محمود الخطيب”.

وأضاف مرتضى منصور :”قمنا بإرسال خطاب جديد إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم يوم أمس الأربعاء ورفع قضية جديدة ضد اللاعب والاستفسار عن موقف الفارس الأبيض من غرامة اللاعب في انتظار جلسة 2 فبراير القادم لتحقيق الموقف النهائي للاعب”.

مرتضى منصور يتخذ قرار نارى ضد كهربا بعد المشاركة مع الأهلي ضد سموحة

وأتم :”من المُتوقع أن يهبط النادي الاهلي إلى دوري الدرجة الثانية بسبب تهور الإدارة ومشاركة اللاعب ضد قرار المحكمة الرياضية والإتحاد الدولي لكرة القدم الذي اقر على غرامة اللاعب”.

ووجه رسالة إلى فرج عامر رئيس سموحة حيث قال :”في حالة تقدم فرج عامر شكوى ضد الأهلي بسبب مشاركة كهربا في المباراة من المُتوقع أن يتأهل فريق سموحة إلى نهائي كأس مصر لمواجهة بيراميدز”.