بدون تشفير.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي

عشاق الكرة الإنجليزية يبحثون عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام والتى من المقرر أن تقام ضمن منافسات الأسبوع السابع وهى مواجهة مؤجلة من يوم العاشر من شهر سبتمبر الماضي ويأمل مانشستر سيتي فى دعم موقفه فى المنافسة على اللقب من خلال حصد نقاط مباراة توتنهام لتقليص فارق النقاط مع أرسنال المتصدر للترتيب حتي الأن.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تضم قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام عدد من القنوات الرياضية الأوروبية والأفريقية التى أعلنت بشكل رسمي عن نقل هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الدوري الإنجليزي ولكن القناة الرياضية الأهم الناقلة للمباراة والتى يمكن إستقبال التردد الخاص بها هى قناة Orange Sport Slovakia.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

بسهولة يمكن إستقبال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بدون الحاجة للكثير من التفاصيل التقنية بالأخص أن قناة Orange Sport Slovakia من ضمن القنوات التى يتم بثها على القمر الصناعى يوتلسات دبليو 2 وهو من الأقمار التى أصبحت منتشرة وبقوة خلال الساعات الأخيرة الماضية.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
يوتلسات دبليو 2 11324 30000 – أفقي 2/3
أسم القناة .. Orange Sport Slovakia.

من ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هى قناة Diema Sport 2 HD وهى أيضا من القنوات الرياضية التى تبث على القمر الصناعى يوتلسات دبليو 2.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
يوتلسات دبليو 2 10845 30000 – أفقي 3/4
أسم القناة .. Diema Sport 2 HD.