موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال القادمة فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق البريميرليج موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال القادمة والتى سيخوضها مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة والحال ذاته ينطبق على أرسنال الذى يعيش فترة فنية اكثر من رائعة منذ بداية الموسم الحالي ولذلك يتصدر جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 47 نقطة بعد مرور 18 جولة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال القادمة

تحدد موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال ضمن منافسات الأسبوع الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي ومن المتوقع أن يخوض الفريقين اللقاء بالقوة الضاربة ولكن أرسنال يتسلح بعاملي الأرض والجمهور والذى يعتبر من العوامل المؤثرة بشكل إيجابي فى نتائج الجانرز هذا الموسم بالأخص أن رجال مايكل أرتيتا لم يتذوقوا طعم الإخفاقات على ملعب الإمارات.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

مانشستر – أرسنال الأحد 22 يناير 2023،

5:30 مساءً الجزائر، 6:30 مساءً مصر، 7:30 مساءً السعودية

bein

الإمارات

مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال الأخيرة حسمها مانشستر يونايتد لصالحه بثلاثية مقابل هدف وحيد ولكن جميع التوقعات النظرية تؤكد أن المواجهة القادمة بين الفريقين ستكون مختلفة بشكل كامل ولن تكون نتيجة أخر لقاء بينهم مؤثرة على معنويات رجال مايكل أرتيتا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال القادمة
موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال القادمة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

قائمة موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال القادمة تضم قناة بي إن سبورت التى ستعطى أهمية خاصة لهذه المواجهة والتى تعتبر الأبرز والأهم فى الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي فى ظل رغبة أرسنال فى الحفاظ على إنتصاراته وتواجده على قمة ترتيب البطولة المحلية الإنجليزية.