أغرب عادات الزواج في العالم.. لن تصدق ماذا يفعلون .. عادات يشيب لها الرأس

إن لكل دولة من دول العالم عادات وتقاليده خاصة بالزواج وغيره من الأمور الحياتية والتي تميز كل دولة عن الأخرى، فعلى سبيل المثال هنا في جمهورية مصر العربية هناك عادة وضع الحناء على أيدي وأرجل الزوج والزوجة في ليلة الحنة وغيرها من العادات المميزة والتي تجذب أنظار العالم إليها، ولكن منها ما هو غير مقبول بالطبع مثل الحالة التي سوف نتناولها اليوم وهي عبارة عن الجمع في الزواج بين الابنة والأم في آن واحد ولكن ما هي حقيقة ذلك؟.. إليك التفاصيل كاملة خلال أسطر التقرير.

حقيقة زواج أم وابنتها من نفس الشخص

أغرب عادات الزواج في العالم.. لن تصدق ماذا يفعلون .. عادات يشيب لها الرأس

في بنغلاديش توجد قبيلة تأتي منها سيدة تدعى “أورولا” البالغة من العمر 30 عام والتي تروي لنا أنها منذ أن كانت في عمر الثالثة توفى والدها وحينها أرادت أمها الزواج من جديد ووجدت شخص مناسب ذا نصيب كبير من الجمال وتزوجت منه وحينها تمنت الراوية لو رزقت بشخص مثله يوماً ما.

ولكنها حينما كبرت عرفت أنها الزوجة الثانية بعد أمها وأدركت أنها عادة من عادات قبيلتها وهي الزواج من الأم وابنتها في نفس الوقت، ولا يحق لها أن ترفض أي طلب يطلبه منها زوج أمها والقبيلة أجبرتها على فعل ذلك رغماً عنها.

وبالإضافة إلى ذلك هناك عادات كثيرة غير مقبولة بأي شكل من الأشكال في الزواج مثل أنه في دولة ما يمنع الزوج والزوجة من قضاء حوائجهم لمدة 3 أيام وإلا صار الزواج غير صحيحا، وغيرها من العادات الغربية تابعونا لتعرفوا عنها المزيد.