هي ناقصة!.. الإصابات تضرب أساسيين الأهلي قبل أيام من قمة الزمالك في الدوري المصري

تواصل الضربات على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل أيام قليلة من موقعة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها يوم السبت القادم في ختام الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي قد تحسم المنافسة بشكل كبير على المسابقة المحلية في ظل تفوق الأحمر بفارق خمسة نقاط كاملة قبل اللقاء.

الإصابات تضرب أساسيين الأهلي قبل قمة الزمالك

وغاب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، حيث لم يشارك كلا من عمرو السولية وبرونو سافيو ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وياسر إبراهيم، في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق صباح الأربعاء، قبل 72 ساعة فقط على المباراة المرتقبة.

هي ناقصة!.. الإصابات تضرب أساسيين الأهلي قبل أيام من قمة الزمالك في الدوري المصري

ويعد محمد عبد المنعم أكبر المؤثرين في تشكيلة كولر، والذي لم يشارك في المران الجماعي منذ أيام، ويتعذر لحاقه بمباراة القمة، والتي يغيب عنها أيضًا محمود متولي لإيقافه بسبب تراكم الباقات الصفراء، فيما غاب أيضًا عمرو السولية عن المران الجماعي بعد إصابته في السمانة وعدم تواجده في المباراة الماضية أمام سموحة.

وخضع حمدي فتحي لفحص طبي شامل للتأكد من سلامته بعد التدخلات القوية التي تعرض لها اللاعب في مباراة سموحة، ومن المنتظر أن يقرر الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالأحمر، موقف لاعب وسط الفريق من اللحاق بمباراة القمة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

وتُقام مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير الجاري، عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.