سر خطير لا يخطر على بال العفريت .. زر التشغيل ليس لإغلاق وفتح هاتفك فقط كما تعتقد! .. اكتشف بنفسك ما يمكنك أن تفعل به أيضاً

عن طريق مقالنا هذا سوف نوضح لكم وظائف أزرار الهاتف التي توجد في الجانب حيث أن تلك الأزرار التي يتم استخدامها في العديد من الأشياء المختلفة وتلك الاغراض قد اكتشفها الكثير من الأشخاص ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في معرفة تلك الأغراض، حيث أن هناك استخدامات كثيرة مختلفة لذلك الزر ولكن الكثير لا يعرف أهمية تلك الاستخدامات لذلك من خلال الأسطر التالية سوف نقدم لكم فوائد استخدام الزر الذي يوجد في جانب الهاتف حيث أن هذا الزر ليس فقط يستخدم في إغلاق وتشغيل الهاتف.

ما هي استخدامات زر التشغيل في هاتفك

هناك استخدامات كثيرة يستفيد منها الكل وهي تتمثل فيما يلى:

إذا كان هناك من يتصل بك وأنت لا ترغب في الرد عليه في ذلك الوقت فتستطيع إغلاق المكالمة عن طريق الضغط على الزر الذي يوجد في جانب الهاتف وإذا تستطيع تعليق أو إغلاق رنين الهاتف قم بالضغط على زر متحكم الصوت.

عند فتح كاميرا الهاتف وترغب في أن تضوي المكان لتلتقط صورة مميزة قم بالضغط على الزر الذي يوجد في جانب الهاتف وستلاحظ أن الفلاش يعمل.

من أجل حماية هاتفك قم بالنقر على زر الكنترول وسوف تقوم بتشغيل خاصية الأمان.

طريقة تشغيل وإغلاق هاتفك دون اللجوء إلى زر الكنترول

في حالة وجود عطل في زر التحكم أو شيء آخر يمنعك من غلق وفتح الهاتف سوف نقدم لكم طريقة سهلة ومضمونة في إغلاق وتشغيل الهاتف من غير هذا الزر، وذلك عن طريق فتح إعدادات الهاتف المحمول وقم بعمل بصمة بأصابعك أو قم بتفعيل نظام التشغيل والغلق ببصمة الوجه.