الزمالك خلصها.. عبد الله السعيد يوقع رسميًا وموقفه من المشاركة ضد الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور نجحت في الحصول على توقيع اللاعب عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز، للانتقال وتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد رحيل اللاعب يوسف أوباما إلى الدوري السعودي ورحيل اللاعب زكريا الوردي إلى فريق الرجاء المغربي.

وشهدت الفترة الأخيرة، العديد من التصريحات والتكهنات حول مستقبل عبد الله السعيد مع فريق بيراميدز، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة برغبته القوية في الانضمام إلى الزمالك وختام مسيرته الكروية في نادي جماهيري وأنه لا يرغب أن يكون مثل الموظفين، وعلى الجانب قوبل ذلك بترحيب من إدارة الزمالك التي تصنع إلى صانع ألعاب قوي خاصة مع تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة والخروج من كأس مصر أمام بيراميدز.

وكان تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، قد صرح لقناة الحدث االيوم أن عبد الله السعيد لاعب بيراميدز سينتقل للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرا إلى أن هناك وفد إماراتي برئاسة سالم الشمسي مالك بيراميدز يزور مصر ومن المحتمل أن يتم مناقشة انتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك بشكل نهائي.

وعلى الرغم من تأكيدات المسؤولين في بيراميدز بأن اللاعب مستمر في النادي ويحلم بالتتويج بأول بطولة مع الفريق بعد أن وصل لنهائي كأس مصر ويواجه الأهلي في مباراة سيتم تحديد موعدها فيما بعد، وأنه اللاعب نفى التصريحات الأخيرة المنسوبة إليه، لكن المفاوضات بينه وبين الزمالك مستمرة ومن المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

الزمالك خلصها.. عبد الله السعيد يوقع رسميًا وموقفه من المشاركة ضد الأهلي
عبد الله السعيد يقترب من الزمالك

ويحاول عبد الله السعيد لتحقيق حلم الانتقال إلى صفوف الزمالك، بعد أن فشل في ارتداء القميص الأبيض منذ سنوات، بعد أن وقع للزمالك بالفعل بعد صدام مع إدارة نادي الأهلي حينها، وبعدها انتقل السعيد إلى صفوف الهلال السعودي بتدخل من تركي آل الشيخ ومن ثم عاد إلى الدوري المصري من بوابة بيراميدز.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات الخاصة بمباراة القمة المقبلة والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وفاز بيراميدز يوم الإثنين الماضي على الزمالك بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي،  بعد أن استدرج الفريق الأبيض للوقت الإضافي وانتهى الوقت الأصلي  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليواجه الأهلي الذي حقق الفوز في نفس الدور على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.