مرتضى مش سايبه.. كابوس جديد يواجه اللاعب كهربا بعد 6 أيام وجلسة الحسم 2 فبراير

لا تزال قضية نجم النادي الأهلي كهربا، تمثل عائقا بين المواطنين والحكام، خاصة بعد قرار وقفه ثم المشاركة في المباريات وخاصة المباراة الأخيرة مع الأهلي أمام سموحة وسجل فيها هدف وصنع، وتألق وخطف الأضواء بعد ابتعاده فترة طويلة عن الملاعب.

مهلة من فيفا إلى محمود كهربا

يقول الكابتن تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، أن فيفا منح اللاعب محمود كهربا نجم الأهلي 6 أيام للرد على الأسباب التي جعلته لم يدفع الغرامة لـ نادي الزمالك” وأن يوم 2 فبراير هي جلسة لحسم القرار في هذا الصدد، ولفت الكابتن تامر عبد الحميد في حوار له على قناة الحدث اليوم أن محامي اللاعب كهربا تونسي ويتقدم لبعض الحلول ، منها تقسيط المبلغ.

مرتضى مش سايبه.. كابوس جديد يواجه اللاعب كهربا بعد 6 أيام وجلسة الحسم 2 فبراير
مرتضى لن يرحم.. كابوس جديد يواجه اللاعب كهربا بعد 6 أيام و2 فبراير جلسة الحسم

 

وذكر الكابتن تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق أن فيفا هي من تملك القرار سواء بالموافقة على التقسيط، أو توقيع عقوبة جديدة على كهربا، ويتوقع أن يكون هناك عقوبة جديدة على كهربا في 2 نوفمبر المقبل، ولفت إلى أن الزمالك يقدم شكوي رسمية في الفيفا بعد مشاركة كهرباء أمام سموحة.

وقف كهربا 6 شهور وغرامة 2 مليون و 200  ألف دولار

وفي وقت سابق لها قررت المحكمة الرياضية الدولية كاس توقيع عقوبة على كهربا لاعب الزمالك بالإيقاف 6 أشهر وغرامة 2 مليون و200 ألف دولار، وتحصيل فوائد في شهر يوليو الماضي،  وذلك لإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك فى نهاية موسم 2019.

الزمالك لن يترك حقه في ملف مشاركة كهربا

وعلق أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الزمالك على مشاركة كهرباء أمام سموحة مؤكدًا أن الزمالك لن يترك حقه في هذا الملف، ولدينا جلسة 2 فبراير وأن اللاعب ستصدر عقوبة ضده جديده لانه لم يسدد الغرامة، وذكر أن الاتحاد الدولي لم يسمح بمشاركة اللاعب وحتى خطاب اتحاد الكرة للأهلي طلب فيه احترام قرارات الاتحاد الدولى.