” بيلاعب مرتضى منصور”.. تعليق مثير لكهربا بعد التألق أمام سموحة

علق محمود كهربا جناح النادي الأهلي، على تألقه مع الفريق في مباراة سموحة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية، ليتأهل الأهلي مباشرة إلى المباراة النهائية ومواجهة بيراميدز الذي أقصى الزمالك في نفس الدور.

ونجح كهربا في خطف الأنظار خلال المباراة وأصبح حديث الساعة، بعد أن أصر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بالدفع به أساسيا على الرغم من إيقافه لأكثر من 6 أشهر وابتعاده عن الملاعب، ولكن كهربا كان على الموعد وصنع هدفين وسجل الهدف الثالث واستطاع أن يكون رجل المباراة.

تعليق كهربا بعد التألق أمام سموحة

وقال كهربا في تصريحات مساء أمس  الثلاثاء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي ببرنامج اللعيب “أنا أسعد واحد في الدنيا وأنتظروني يوم السبت”، حيث تقام مباراة القمة والتي تجمع بين الأهلي والزمالك في قمة الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

" بيلاعب مرتضى منصور".. تعليق مثير لكهربا بعد التألق أمام سموحة
محمود كهربا لاعب الأهلي

وكان اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قد أرسل يوم الاثنين الماضي، خطابا إلى النادي الأهلي، أخطره فيه بأحقية مشاركة محمود كهربا في المباريات بداية من مباراة سموحة في نصف نهائي كأس مصر، وأنه يمكنه المشاركة حتى موعد جلسة الاستماع التي أقرتها لجنة الانباط التابعة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يوم الثاني من شهر فبراير المقبل لمعرفة أسباب عدم سداد الغرامة الموقعه عليه من قبل فيفا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد وقع غرامة مالية على اللاعب محمود كهربا بالتضامن مع فريقه السابق أفيس البرتغالي تصل لـ 2 مليون دولار بالإضافة إلى فائدة تصل لـ 5% من تاريخ العقوبة، على خلفية انضمامه إلى الفريق البرتغالي رغم سريان عقده مع الزمالك حينها.