فيتوريا عايزه في المنتخب.. نجم الزمالك يزف بشرى سارة لجمهور الأهلي بشأن كهربا

كشف تامر عبد الحميد نجم الزمالك والمنتخب السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني أشاد بالمستوى الذي قدمه اللاعب محمود  عبد  المنعم كهربا لاعب الأهلي أمام مباراة سموحة أمس في نصف نهائي الكأس وتعرف على المشكلة الخاصة به.

وأضاف قائد  الزمالك السابق، في تصريحات على قناة الحدث، أن مدرب المنتخب سأل عن مشكلة اللاعب محمود كهربا وطالب بحلها بعد الأداء المميز أمام سموحة، مشيرا إلى أن كهربا ظل لأكثر من 400 يوم بدون مشاركات ولكنه عاد وقدم مباراة قوية أمام سموحة ونجح أن يكون رجل المباراة.

وكان محمود كهربا قد قدم أداء متميز للغاية أمس وأصبح حديث الساعة بتسجيله هدف وصناعة هدفين في مباراة الأهلي أمس أمام سموحة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي بطولة كأس مصر نسخة العام الماضي، ليتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية ومواجهة بيراميدز الذي حقق مفاجأة بإقصاء الزمالك  حامل اللقب بركلات الترجيح بعد أن نجح بـ 10 لاعبين منذ الدقائق الأولى في استدراج الفريق للوقت الإضافي وركلات الترجيح.

فيتوريا عايزه في المنتخب.. نجم الزمالك يزف بشرى سارة لجمهور الأهلي بشأن كهربا
روي فيتوريا

الأهلي يستعد للقمة أمام الزمالك

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات لمباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري،حيث يستأنف الفريق التدريبات بدون راحة بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي وجه بنسيان الفوز على سموحة والتأهل لنهائي الكأس والتركيز فقط في مباراة القمة.

ويسعى الأهلي في مباراة السبت إلى استغلال الحالة النفسية التي يمر بها الزمالك وعدم تحقيق أي فوز منذ بداية العام الحالي بتحقيقه سلسلة من التعادلات والهزائم، في توسيع الفارق مع الغريم التلقيدي والاقتراب أكثر من لقب الدوري الغائب عن دولاب النادي لموسمين على التوالي.