هل أنت عارف السر اللي طول حياة حليم ماحدش يعرفه؟؟؟… اعترافات يوسف شعبان عن اللحظة الأخيرة في حياة عبدالحليم حافظ لن تصدقها!!!

هناك حالة من الحزن في الوسط الفني نتيجة وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان، چان السينما المصرية وعبقري الدراما المصرية، فقدت السينما والفن المصري بشكل عام فنان من العيالر الثقيل ومن الطراز الأول والأهم، وكأن العام الجديد يأبى أن يمر بدون خسائر وفقدان للأحباب، ولقد توفي الفنان يوسف شعبان بمرض الكورونا عن عمر يناهز التسعون عامًا، ولكن قبل وفاته اعترف بسر كبير للغاية عن الفنان الراحل العندليب عبدالحليم حافظ، تعالى معنا وتعرف على هذا السر.

سر في حياة حليم اعترف به يوسف شعبان

بالطبع كلنا نعلم أن الفنان يوسف شعبان شارك العندليب في فيلم معبودة الجماهير، وكان مم بطولته وبطولة الفنانة الراحلة شادية.

هل أنت عارف السر اللي طول حياة حليم ماحدش يعرفه؟؟؟... اعترافات يوسف شعبان عن اللحظة الأخيرة في حياة عبدالحليم حافظ لن تصدقها!!!

ولكن اكد الفنان يوسف شعبان على كون هناك العديد من الخلافات التي نشبت وجعلت العلاقة بين العندليب وبينه متوترة للغاية.

ويرجع السبب في ذلك طبقًا لتصريحات الفنان يوسف أن حليم خاف من يوسف شعبان في مشاركته البطولة، على أنه سوف يأخذ منه الجمهور.

ولم يتحدث الطرفان مع بعضهما حتى قرب وفاة العندليب، فعندما علم يوسف شعبان بمرض العندليب وشدته وعن كونها أيامه الأخيرة، ذهب يوسف لزيارة العندليب.

وطلب العندليب من يوسف أن يسامحه على كل شيء فعله به في حياته، فبكى يوسف وقال إنه مسامحه على كل شيء.

رحم الفنانيين العندليب ويوسف شعبان ونسأل الصبر والسلوان لمحبي فناني الزمن الجميل.