هو مصري ؟ تعليق غير متوقع من مدرب منتخب مصر على أداء كهربا

علق روي فيتوريا مدرب منتخب مصر على أداء اللاعب محمود كهربا خلال مواجهة فريق سموحة السكندري والتى خاضها النادى الأهلى اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس مصر وتمكن النسر الأحمر من حسم اللقاء لصالحه بثلاثية مقابل هدف لفريق سموحة سجله حسام حسن.

مدرب منتخب مصر يعلق على أداء كهربا

أشاد مدرب منتخب مصر روي فيتوريا على أداء اللاعب كهربا بالأخص أن النجم الشاب كان له دور بارز فى نجاح الأهلى فى حسم مباراة سموحة السكندري بسهولة حيث ساهم فى الأهداف الثلاثة التى سكنت شباك الهانى سليمان والحارس عمر صلاح الذى استقبل هدف كهربا الوحيد فى تلك المواجهة.

روي فيتوريا طلب تقرير كامل عن كهربا بالأخص ان المدرب البرتغالي يفكر وبقوة فى ضم اللاعب الشاب فى معسكر منتخب مصر القادم والذى من المقرر أن يقام فى شهر مارس المقبل للإستعداد لمواجهة مالاوي فى تصفيات كأس أمم أفريقيا التى من المقرر أن تقام فى كوت ديفوار.

جدير بالذكر أن مشاركة كهربا مع الأهلى خلال الفترة المقبلة مازال غامض بالأخص أن اللاعب الشاب لم يقوم بتسديد الغرامة التى تم توقيعها على اللاعب الشاب من جانب الإتحاد الدولى لكرة القدم بسبب عدم إلتزامه بتعاقده مع نادى الزمالك ولم تقوم إدارة الخطيب بالتحرك حتى الأن بشكل رسمي من أجل دفع الغرامة للإدارة البيضاء.