“محدش هيأخد حاجة”.. فنانة شهيرة تقرر حرمان أبناءها وأحفادها من الميراث

كشفت المغنية والنجمة الأمريكية الشهيرة، ماري أوزموند، بأنها قد اتخذت قرار هام بشأن مستقبل أبناءها وأحفادها، مؤكدة بأنها قررت عدم التخلي عن أي دولار واحد من أموالها لصالح الأبناء أو الأحفاد، معللة ذلك بقولها، أن هذا الأمر قد يولد لديهم إحساس بالكسل والشعور بالاستحقاق، وهي لا ترغب في أن يكون ذلك هو مصير أبناءها وأحفادها، ولهذا قررت حرمانهم من الميراث.

مطربة أمريكية تقرر حرمان أبناءها من الميراث

وكشفت التقارير الإعلامية عن كون المغنية الأمريكية الشهيرة لديها 8 أبناء و8 أحفاد، وقد انتقدت فكرة ترك الأموال بعد وفاتها إلى الأبناء والأحفاد، قائلة بأن هذا الأمر قد يدفعهم إلى التخلي عن العمل والطموح.

ونشرت بعض الصحف الأمريكية تصريحات للسيدة ماري أوزموند، قالت فيها:

طيلة حياتي كنت أعمل على أن أدفع ابنائي إلى العمل بجد ليصبحوا ناجحين بمزاياهم الخاصة، صراحة، لماذا ستمكّن طفلك من ألا يحاول أن يكون شيئا ما؟، لا أعرف أي شخص يصبح شيئا إذا تم تسليمه المال تلقائيا

“بالنسبة لي، فإن أعظم هدية يمكن أن تقدمها لطفلك هي شغف البحث عن هويتهم من الداخل، والعمل. لقد قمت بالعديد من الأشياء.. أحب المحاولة وأريد أن أجرب كل شي

وختمت المطربة الامريكية تصريحاتها لتؤكد بأنها ترغب في أن تستمتع بأموالها مع زوجها خلال السنوات المتبقية في حياتها، ومن ثم سوف تترك كل الأموال تذهب إلى الجميعات الخيرية بعد وفاتها، مشيرة إلى كون هذا القرار هو أمر شخصي ولا تفكر في الرجوع عنه على الإطلاق.