“برواتب مجزية”.. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية

كشفت وزارة القوى العاملة، عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية في العديد من التخصصات، مع تأمين صحي واجتماعي، وذلك برواتب تبدأ من 2700 جنيه وتصل إلى سبعة جنيه وفق الخبرة، ونوهت  الوزارة، إن أهم  الوظائف المطلوبة تتشكل: أخصائي سلامة وصحة مهنية، ومهندس كهرباء، بشرط أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عال ويمتلك خمسة أعوام خبرة، وفني صيانة ميكانيكية، ومشرف وردية إنتاج، على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل متوسط وخمسة أعوام من الخبرة، وذلك براتب يبدأ من 4500 إلى سبعة آلاف جنيه، وذلك للعمل في إحدى مصانع الورق الصحي بالعاشر من رمضان.

"برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية "برواتب مجزية".. القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية

 القوى العاملة تعلن عن إتاحة فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية

ولفتت  وزارة القوى العاملة، إلى احتياجها لعشرين مراقب جودة بمؤهل عال، ومائة مشغل إنتاج بمؤهل فوق متوسط وذلك براتب 2445 جنيه، وذلك للعمل في الشركات الموجودة في منطقة العاشر من رمضان، وأوضحت وزارة القوى العاملة: على كل من يريد عمل الوظائف المتوفرة، بالتوجه إلى وزارة القوى العاملة – 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو التواصل عبر أرقام التليفون 22403571 – 22609354، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو كاتب العمل التابعة للمديريات.

الجدير بالإشارة أن وزير القوى العاملة حسن شحاتة، قد قام بتوجيه كافة مديريات القوى العاملة بالمحافظات بأهمية المتابعة الدائمة بعد الإعلان عن تلك الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يؤكد استلام المتقدم للعمل الفرصة المناسبة له، وتحري  الدقة والشفافية في نشر فرص العمل، وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات  بتلقي طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى تلك الوظائف التي تم الإعلان عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن هذه “الفرص”، فضلا عن  تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.