نفسك يرجع جديد ؟ طريقة سحرية لتنظيف ’’شفاط المطبخ’’ من الدهون والشحوم والأوساخ المتراكمة عليه بهذا الخليط المعجزة هيقضي على سواد السنين !!

يتعرض شفاط المطبخ إلى الكثير من الأكل إعداد وتحضير الكثير من الوجبات على مدار اليوم تتطاير الزيوت والأبخرة على الشفاط وهو ما يجعله يتراكم عليه كمية كبيرة من الأوساخ والأتربة بمظهر غير جيد، ولذلك تبحث الكثير من السيدات عن أقوى وصفة لتنظيف شفاط المطبخ ليرجع جديد مرة أخرى للتخلص من كافة هذه الدهون التي تتراكم عليه هو التي عاده ما تستغرق الكثير من الجهد حتى يتم التخلص منها.

طريقه تنظيف شفاط المطبخ من الدهون
طريقه تنظيف شفاط المطبخ من الدهون

طريقه تنظيف شفاط المطبخ من الدهون

يمكنك القيام بتنظيف الشفاط المطبخ بكل سهولة من خلال بعض المكونات التي توجد في المطبخ وهي إحضار كوب من الخل مع أربع معالي من بيكربونات الصوديوم ومعلقة من سائل وسيل الأطباق، ويتم وضع هذه المكونات في لتر من المغلي ثم يتم رش هذا الخليط على الشفاط ويتم تركه لمده 60 دقيقة.

يتم إحضار السلكة الشفاط بها لتجدي أن جميع الدهون والأوساخ المتراكمة قد أصبحت غير موجودة نهائيا وقد عاد جديد تماما.
ثانيا القيام بخلط البيكينج باودر والماء ويتم استخدامه كعجينة ويتم وضعها على الشفاط، وتركه لمده ساعة ثم القيام بفرك هذا الخليط على الشفاط لتجدي أن جميع الدهون والأوساخ المتراكمة على الشفاط أصبحت غير موجودة، وأصبح جديدا تماما كما كان من قبل قطعت هذه الطرق من أقوى الطرق التي يمكن استخدامها في التخلص من الدهون والأتربة والأوساخ المتراكمة على الشفاط.