تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم فى كأس أمم إفريقيا للمحليين 2023

يبحث عشاق الكرة الأفريقية عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم والتى سيخوضها منتخب الجزائر بالقوة الضاربة بعدما أن حقق الفوز فى الجولة الأولى على حساب منتخب ليبيا بهدف نظيف جاء عن طريق ركلة جزاء ولكن على الرغم هذا الإنتصار المردود الفنى لمحاربي الصحراء لم يصل إلي مرحلة الإقناع الجماهيري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم تضم قناة الأرضية الجزائرية التى أعلنت نقل هذه البطولة بالإضافة إلي مباراة اليوم والتى ستجمع بين الجزائر ومنتخب إثيوبيا الذى حقق التعادل السلبي فى الجولة الأولى خلال مواجهة منتخب موزمبيق الذى يعتبر من المرشحين للمنافسة على اللقب القاري فى هذه النسخة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم

يمكن إستقبال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم بسهولة بالأخص أن قناة الأرضية الجزائرية من ضمن القنوات التى تتواجد على القمر الصناعى نايل سات الذى يعتبر من أبرز الأقمار الصناعية المنتشرة فى المنطقة العربية وبقوة خلال السنوات الماضية.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
نايل سات 11680 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. الأرضية الجزائرية.

قناة Tele Congo هى أحد القنوات التى يتم بثها من دولة الكونغو أعلنت نقل مباراة الجزائر وإثيوبيا والتى تعتبر من أهم مباريات الجولة الثانية فى بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
الهوت بيرد 11623 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. Tele Congo.