فاضل على الحلو تكة.. عبد الله السعيد يكشف حقيقة انضمامه لصفوف الزمالك

كشف نجم وقائد فريق بيراميدز عبد الله السعيد حقيقة انضمامه لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في تصريحات تلفزيونية عقبة نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس مصر، والتي تفوق بها الفريق السماوي بفضل ركلات الترجيح وتأهل للمباراة النهائية لينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسموحة.

عبد الله السعيد يكشف حقيقة انضمامه لصفوف الزمالك

وتحدث صاحب الـ37 عامًا في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة بيراميدز والزمالك في نصف نهائي كأس مصر، قائلًا: “لم أغضب بعد استبدالي، توقعت أن يعتمد المدرب باتشيكو على الطريقة الدفاعية وهي التي يفضلها المدرب البرتغالي”.

وأضاف: “أخربت إدارة نادي بيراميدز برغبتي، أريد الانضمام لصفوف الزمالك، أرغب في اللعب لصفوف فريق جماهيري لتجديد الدوافع لدي، لا أرغب في اللعب كموظف فقط، وأتمنى من إدارة النادي أن تتفهم قراري ورغبتي في الرحيل”.

واختتم حديثه: “لا تزال المفاوضات بيني وبين الزمالك مستمرة، ولكن الصفقة متوقفة على نادي بيراميدزـ، لا يزال عقدي ساريًا معهم، لذا سيكون رحيلي بموافقتهم فقط”.

فاضل على الحلو تكة.. عبد الله السعيد يكشف حقيقة انضمامه لصفوف الزمالك

بيراميدز يتأهل لنهائي كأس مصر على حساب الزمالك

وتقدم الزمالك في النتيجة مبكرًا في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الأول عن طريق المدافع حسام عبد المجيد، قبل أن يتعرض علي جبر مدافع بيراميدز للطرد في الدقيقة الحادية عشر، ليخرج بعدها بخمسة دقائق فقط عبد الله السعيد ويدفع المدرب البرتغالي باتشيكو بمدافع آخر.

وعاد بيراميدز في الشوط الثاني وعدل النتيجة عن طريق المغربي وليد الكرتي في الدقيقة الخامسة والخمسين، قبل أن يحجز بطاقة التأهل بفضل ركلات الترجيح بعدما أضاع أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابلا من جانب الزمالك.